الأربعاء 28 فبراير 2024 01:49 مـ
الأيام

    اقتصاد

    مفاجآت صادمة في سعر الذهب منذ قليل: انهيار تام وفرصة كبيرة للشراء

    سعر الذهب
    سعر الذهب

    سعر الذهب الآن في أآسواق الصاغة بمصر

    يظل البحث عن أسعار الذهب عيار 21 في مصر، له أهمية كبرى لدى معظم المواطنين، حيث تم البحث عليه بشكل يومي لمعرفة أسعاره، خاصة بعد التذبذب الذي يشهده المعدن الأصفر خلال الفترة الماضية من انخفاض تارة وارتفاع تارة أخرى.

    وشهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري 2022، تراجعا كبيرًا في سعره خلال التعاملات وذلك في جميع أعيرته المختلفة.

    ونشرت بعض التقارير الصحفية التي أفادت أن أسعار الذهب العالمية تنهار وتتراجع بشكل كبير، مما يجعل هذه فرصة كبيرة للشراء في هذا التوقيت من العام.

    وفي إطار الخدمات التي يقدمها "موقع الأيام"، نرصد لكم في السطور التالية أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في أسواق الصاغة بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

    أسعار الذهب في أسواق الصاغة اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

    عيار 14 وصل إلى 741 جنيها للجرام.

    عيار 18 وصل إلى 953 جنيها للجرام.

    عيار 21 سجل اليوم 1112 جنيها للجرام.

    أما عيار 24 فقد سجل 1271 جنيها للجرام.

    سعر الجنيه الذهب وصل إلى 8896 آلاف جنيها.

    وتمثل أسعار الذهب أهمية كبرى لدى معظم المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يسعى الكثير منهم إلى الاستثمار في الذهب لذلك يقوموا بمتابعة أخباره يوميًا لمعرفة الأيام التي من السهل شراء المعدن الأصفر بها، ومعرفة التوقيت المناسب للبيع فيه.

    وأيضا تمثل أسعار الذهب أهمية للشباب في مصر خاصة المقبلين منهم على الزواج خاصة في الريف وصعيد مصر، نظرًا لأن أول شيء يفكر به الشاب أثناء قدومه على الخطوبة هو توفير أموال من أجل شراء الذهب لخطوبة الفتاة التي يريد الارتباط بها.

    سعر الذهب سعر الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم سعر الذهب في اسواق الصاغة سعر الذهب في مصر