الأحد 25 فبراير 2024 09:54 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بالصور .. أحمد عز” متجرجر” 9 سنوات في المحاكم بسبب زينة .. وهذا أخر حكم صدر ضده

    أحمد عز
    أحمد عز

    أحمد عز حديث السوشيال ميديا

    على مدار 9 سنوات متتالية وبالتحديد من 11 مارس 2014 بدأت أزمة الفنان أحمد عز والنجمة زينة في محكمة الأسرة بمجمع محاكم التجمع الخامس.

    وتصدر الفنان أحمد عز محركات البحث على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية بعقد قيام المحكمة بحجز الدعوي مطالبته بمصاريف المدرسة، والتي تصل إلي 50 ألف جنيه إلي النطق بالحكم.

    حكاية أحمد عز وزينة:

    بدأت الأزمة بقيام النجمة زينة بتقديم دعوي قضائية ضد أحمد عز في محكمة مدينة نصر لأثبات نسب أولاها عز الدين وزين الدين واستمرت هذه القضية لفرة طويلة، حتي أصدرت المحكمة بصحة نسب الطفلين إلي الفنان أحمد عز، ولكنه فاجئ الجميع حيث أنه قام بالاستئناف على قرار المحكمة، وفي يوم 1 أغسطس من عام 2015، أمام محكمة أسرة في منطقة التجمع الخامس، ليتم تأييد الحكم في النهاية.

    لم تتوقع الفنانة زينة عند هذا الحد حيث أنها قامت برفع دعوي قضائية آخري في عام 2020، حيث طالبت فيها الفنان أحمد عز بدفع 900 ألف جنيه مصاريف مدارس إلي أولاده.

    وأصدرت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس بإلزام أحمد عز بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني ، بالإضافة إلي دفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي ثم قام الفنان بالاستئناف على القرار لكي يتم حجز الدعوة للحكم في جلسة 22 نوفمبر القادم.

    أحمد عز زينة فضية أحمد عز الجديد في قضية أحمد عز نسب أولاد أحمد عز