الأربعاء 28 فبراير 2024 02:25 مـ
الأيام

    فن

    شاهد.. فيفي عبده في أجرأ إطلالة لها: رجعت ولا بنت العشرين

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    صورة جديدة لفيفي عبده على شاطئ البحر

    يرتبط إسم الفنانة والراقصة الشهيرة فيفي عبده، دائما بالتريند سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك أو تويتر وحتى تريند محركات البحث في منصات جوجل بسبب إطلالتها الجريئة نوعا ما والتي تطل بها على جمهورها بين الحين والآخر.

    وهذه المرة قامت الفنانة فيفي عبده، اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري 2022، بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    وظهرت الفنانة فيفى عبده، في تلك الصورة والتي نشرتها أثناء قضاء إجازتها الصيفية في إحدي المدن الساحلية وهي ترتدي فستان قصير باللون الفوشيا، مما أبهر متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا.

    فيفي عبده في إطلالة مثيرة لها على البحر

    فيفي عبده

    وتركت النجمة فيفي عبده شعرها منسدلا على كتفيها وظهرها بطريقة جذابة ومثيرة، فهذه الإطلالة أبهرت الجميع من جمهورها ومتابعيها.

    وفور نشر هذه الصورة على حساب الراقصة والفنانة فيفي عبده، سرعان ما أنهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها ما بين المؤيد والمعارض لهذه الصورة والتي كانت ترتدي فيه ملابس مثيرة على البحرفي إحدى المدن الساحلية في الساعات الماضية.

    والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية هو مسلسل شغل في العالي، وشاركها في هذا العمل عدد من النجوم في الوسط الفني أبرزهم الفنانة شيرين رضا وتوني ماهر.

    فيفي عبده صور فيفي عبده اخبار فيفي عبده