الخميس 29 فبراير 2024 08:18 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بالصور .. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي : أخوها السبب

    ياسمين عبد العزيز
    ياسمين عبد العزيز

    ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند

    كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على موعد خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية لتكون في صدارة علميات البحث داخل جمهورية مصر العربية، على الرغم من أنها لم تقوم بأي شئ خلال الأيام القليلة الماضية.

    وتعيش ياسمين عبد العزيز فترة من الراحة في الأيام الحالية والبحث عن عمل جديد تقوم بتقديمه إلي جمهورها خلال السباق الرمضاني القادم بعد تغيبها خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة الصحية التي لحقت بها والتي ترتب عليها سافرها إلي أحد الدول الأوروبية، والتي وصلت فيها إلي مرحلة الموت- على حد تعبيرها في تصريحات سابقة لها.

    سبب تصدر ياسمين عبد العزيز تريند مصر:

    أما عن السبب وراء تصدر الفنانة المصرية التريند خلال الساعات الماضية فكان قيام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بتداول معلومات حول الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجته طبيبة الأسنان.

    وتشير المعلومات المتداولة أن الفنان وائل عبد العزيز قام بتحرير محضر في قسم شرطة المعادي التابع لمحافظة القاهرة ضد زوجته طبيبة الأسنان، موضحاً أن السبب وراء قيامه بهذا الإجراء أن زوجته تسعي إلي إلحاق الأذي به والانتقام منه.

    وأشارت المعلومات أن زوجة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز قامت بتحرير الكثير من المحاضر في العديد من أقسام الشرطة بمنطقة المعادي خلال الفترة الماضية.

    وأكد وائل عبد العزيز أن الهدف من هذه المحاضر التي قدمتها ضده هو الانتقام منه ليس أكثر.

    ياسمين عبد العزيز صور ياسمين عبد العزيز انستراج ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز