الجمعة 12 يوليو 2024 05:45 مـ
الأيام

    رياضة

    لاعب كرة شهير متهم بالتعدي على فتاة: الجماهير سمعت صراخها في هذا المكان

    التعدي على فتاة
    التعدي على فتاة

    قصة الاعتداء على فتاة من لاعب كرة شهير

    ما زالت القضايا المثيرة للجدل للعديد من مشاهير كرة القدم في العالم، تثير اهتمامات الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

    خلال الساعات القليلة الماضية، ضجت موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بقضية لاعب ومدافع فريق مانشستر سيتي بنجامين ميندي، الذي اتهمته إحدى الفتيات بالتعدي عليها في أحد المحافل التي كان يتواجد بها اللاعب، والقضية الآن تُنظر أمام المحاكم.

    قضية لاعب مانشيستر سيتي في المحاكم

    ونشر موقع "بي بي سي عربية"، تفاصيل القضية وشهادات الشهود بها، حيث وجهت المحكمة إلى بنجامين ميندي، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تهم ارتكاب جرائم مختلفة بما فيها التعدي على فتيات في إحدى الحفلات.

    إحدى الشهادات التي أدلت بدلوها أمام المحكمة، قالت أنها سمعت صراخ الفتاة التي اتهمت اللاعب بالتعدي عليها خلال الحفل الذي حضره اللاعب.

    حيث أفادت الشهادة، أنها سمعت صوت فتاة وهي تصرخ "اغتصاب، اغتصاب"، بينما رأت المتهم الآخر في القضية وهو "لويس ساها ماتوري"، وهو يقول للفتاة "اسكتي" بالقوة، وكانت الشرطة تدق الباب من أجل تفريق التجمعات في الحفل أثناء سماع الصريخ.

    وأضافت الفتاة في شهادتها أمام محكمة "كراون كورت في تشيستر"، أن الحفل كان مقام في شقة بشارع تشابل بالقرب من وسط مدينة مانشستر في نهاية شهر يناير من العام الماضي.

    وأوضحت الشاهدة، أن الفتاة المجني عليها، كانت متواجدة في الحفل في إحدى الفرق بالطابق العلوى من الشقة التي كان يقام بها الحفل، مشيرة إلى أنها قامت بإبلاغ رجال الأمن على الفور عند سماعها صراخ الفتاة.

    لاعب فريق مانشستر سيتي بنجامين ميندي قضية لاعب مانشستر سيتي في المحاكم بنجامين ميندي متهم بالاعتداء على فتاة