الخميس 8 ديسمبر 2022 05:51 صـ
الأيام

    منوعات

    خدمات طبية بالمجان لأكثر من 10 آلاف أسرة ضمن قافلة ”مستقبل وطن” الشرقية

    النائب أحمد عبد الجواد
    النائب أحمد عبد الجواد

    نائب رئيس حزب مستقبل وطن: قافلة الشرقية الطبية لاقت قبولا من المواطنين وقدمت الدعم لعدد كبير

    خدمات طبية بالمجان لأكثر من 10 آلاف أسرة ضمن قافلة "مستقبل وطن" الشرقية

    نائب رئيس حزب مستقبل وطن يقود قافلة كبرى لتقديم الخدمات العلاجية لأكثر من 10 الاف مواطن بالشرقية

    النائب أحمد عبد الجواد: مستقبل وطن مستمر في تنظيم المبادرات المجتمعية لتوفير حياة كريمة للمواطنين

    قال النائب، أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، المستشار السياسي للحزب، عضو مجلس الشيوخ، إن الحزب مستمر في تنظيم المبادرات المجتمعية لا سيما مجال الصحة، تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية في دعم المواطنين من أجل حياة كريمة.

    نظم حزب مستقبل وطن، اليوم الجمعة، قافلة طبية مجانية، بمحافظة الشرقية، لتقديم الخدمات الطبية، لأهالي مركز ومدينة منيا القمح، وجرت الحملة، بإشراف البرلماني أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، وتمكنت من تقديم العديد من الخدمات الطبية، لأكثر من 10 الاف شخص من أهالي قرى المركز، مابين إجراء عمليات إزالة مياه بيضاء وتسليم أدوية ونظرات، وتحاليل طبية كاملة بالمجان.

    وقال، عبد الجواد إن القافلة الطبية الكبرى التي نظمها الحزب، في محافظة الشرقية، لاقت قبولا كبيرا من قبل المواطنين الذين أشادوا بدور الحزب وجهوده في مساعدة محدودي الدخل، وقدم الأهالي الشكر لحزب مستقبل وطن بعد الحصول على الأدوية وتوقيع الفحوصات والكشوفات الطبية عليهم بالمجان.

    وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بأن القافلة ضمت عيادات "الجلدية و النساء، والأنف والأذن والحنجرة، والعظام، والأورام، والصدر، والأطفال، والجراحة العامة، والباطنة، والمخ والأعصاب والعيون"، بالإضافة لعيادة صحة المرأة بالتنسيق مع وزارة الصحة" لدعم الأسر المصرية بتنظيم النسل، تحت إشراف عدد من المتخصصين والأساتذة بجامعتي القاهرة والزقازيق.

    وقال عبدالجواد، إن القافلة قدمت خدماتها بمدينة منيا القمح وقراها بعد أن جري توقيع الكشف على جميع المواطنين المتواجدين الذين تجاوز عددهم العشر آلاف شخص، ما بين تحاليل مجانية، و تحمل تكلفة 100 عملية مياه بيضاء لكبار السن، موجهاََ الشكر لأمانة منيا القمح وشبابها على التنظيم الجيد للقافلة، وحسن استقبال المرضى.

    وأكد نائب رئيس حزب مستقبل وطن أن القوافل الطبية تأتي ضمن خطة فعاليات مستقبل وطن في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وتلبية لاحتياجات المواطنين والتخفيف عنهم في إطار مبادرة "حياة كريمة".

    0f384d32046c.jpg
    3ecdd04329a9.jpg
    4164dc6757de.jpg
    4f1a5b8c7d5d.jpg
    5f91200695c3.jpg
    6fe33bcb50b2.jpg
    cf21d7003141.jpg
    e8e70e5c824a.jpg
    النائب أحمد عبد الجواد مستقبل وطن الشرقية قواقل طبية مستقبل وطن