الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:09 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    وفاة شيرين عبد الوهاب قلب السوشيال ميديا: جبنالكم الحقيقة الكاملة

    الفنانة شيرين عبد الوهاب
    الفنانة شيرين عبد الوهاب

    حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب

    انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أخبار وأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، سواء فيس بوك أو تويتر وحتى بعض المواقع الإخبارية تفيد بوفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عمر يناهز الـ 42 عام بعد صراع مع المرض في أحد المستشفيات في القاهرة.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر منذ بداية الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري لسنة 2022، صور وأخبار وبوستات تؤكد وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب صباح اليوم بعد تعرضها لوعكة صحية في الأيام الماضية ودخلت على إثرها إحدي المستشفيات الشهيرة.

    وتواصلت "الأيام" مع مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب على الفور لتصل إلى الحقيقة الكاملة في الأخبار التي انتشرت بكثافة صباح اليوم حول وفاتها وحتى نطلعكم على الحقيقة كاملة.

    الحقيقة الكاملة في وفاة الفنانة شيرين

    الفنانة شيرين عبد الوهاب

    وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن أن الأخبار التي تم تداولها صباح اليوم السبت، حول وفاة الفنانة كلها مجرد شائعات لا تمت للحقيقة بأي صلة.

    وأضاف المصدر، أن على المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا عليهم تحري الدقة في مثل هذه الأخبار الكاذبة والتي تؤدي إلى قلق جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب عليها.

    وأكد المصدر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ما زالت على قيد الحياة وتتمتع بصحة جيدة.

    الفنانة شيرين عبد الوهاب وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب