الجمعة 1 مارس 2024 10:49 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    انفجار قنبلة في الشيخ زايد بجوار مول شهير: اعرف الحقيقة

    قوات أمن
    قوات أمن

    حقيقة انفجار قنبلة بجوارمول شهير في الشيخ زايد

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، سواء فيس بوك أو تويتر أو حتى بعض المواقع الإخبارية اليوم السبت الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري 2022 أخبار وأنباء تفيد بانفجار قنبلة في الشيخ زايد في محافظة الجيزة بجوار أحد المولات الشهيرة بالمنطقة.

    وعلى الفور كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، عن حقيقة انتشار أخبار ومنشورات على صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وبعض المواقع الإخبارية تفيد بوقوع انفجار قنبلة في منطقة الشيخ زايد بجوار أحد المولات صباح اليوم السبت.

    وأكد المصدر الأمني، أنه لا صحة على الإطلاق لوقوع انفجار قنبلة بجانب أحد المولات الشهيرة داخل منطقة الشيخ زايد صباح اليوم السبت، موضحا أن كل ما نشر في هذا الإطار هي أخبار كاذبة لاتمت للحقيقة بأي صلة.

    الداخلية تكشف حقيقة انفجار قنبلة بجوار أحد المولات في الشيخ زايد

    وأضاف المصدر الأمني بوزارة الداخلية، أن نشر مثل هذه الأخبار هي إشاعات إخوانية تتبع الكتائب الإلكترونية للجماعية الإرهابية والتي تهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين في الشارع المصري وخلق نوع من الفوضي والقلق لدي المواطنين.

    وأشار المصدر، إلى أن رجال قوات الأمن تأكدوا بأنفسهم بأنه لا يوجد أي انفجار لقنبلة داخل منطقة الشيخ زايد اليوم السبت بجوار أحد المولات الشهيرة كما زعمت جماعة الإخوان الإرهابية بكتائبها الإلكترونية.

    انفجار قنبلة الشيخ زايد وزارة الداخلية