الأربعاء 24 يوليو 2024 11:51 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    قرار قنبلة لأصحاب المعاشات: زيادات بالجملة والقرار صدر والتنفيذ الشهر القادم

    فلوس
    فلوس

    بشرى سارة لهذه الفئة من أصحاب المعاشات في مصر

    في بشرى سارة لهذه الفئة من أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية، بخصوص الزيادات الجديدة على المعاشات الشهرية والمقدرة بنسبة 10% والتنفيذ خلال الفترة القادمة.

    حيث أنه من المقرر أن يتم صرف الزيادات الجديدة لأصحاب المعاشات من نقابة المهن الموسيقية والمقدرة بنسبة 10 % اعبتارا من مطلع الشهر القادم شهر نوفمبر 2022.

    ومن الأخبار السارة أيضا أنه سيتم زيادة معاشاتهم الشهرية مرة أخري بنسبة 10 % أيضا في شهر يناير القادم 2023 كما قرر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل قبل أيام ماضية فور توليه نقيبا للموسيقين.

    10 % زيادة على المعاشات لهذه الفئة من أصحاب المعاشات

    حيث كشف الفنان مصطفى كامل فور فوزه بمنصب نقابة الموسيقين خلفا للفنان الكبير هاني شاكر والذي كان تقدم باستقالته في وقت سابق، عن مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات من المطربين والموسيقين واللذي يتبعون النقابة.

    وأضاف الفنان مصطفى كامل في تصريحات له، أن تم زيادة معاشات نقابة المهن الموسيقية 10 % وستصرف من الشهر القادم وهناك زيادة ثانية ستصرف مع بداية يناير القادم 2023 ومقدرة بنسبة 10 % أيضا.

    وفي سياق آخر كشف مصدر مسئول عن موعد صرف معاشات شهرنوفمبر وقال أن بالنسبة لصرف معاشات شهر نوفمبر القادم لجميع أصحاب المعاشات سيكون مع مطلع أول أيام شهر نوفمبر القادم وسيكون الصرف على شرائح وأيام معينة كما هو متبع في الصرف كل شهر.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات زيادة المعاشات