الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:35 صـ
الأيام

    فن

    شريفة ماهر تفجر مفاجأة مدوية: اتجوزت رئيس الزمالك وأنا عندي 14 سنة

    شريفة ماهر
    شريفة ماهر

    شريفه ماهر تتصدر تريند جوجل

    تصدرت الفنانة والنجمة القديرة شريفة ماهر، اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت الفنانة شريفة ماهر، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد تصريحاته الأخيرة حول زواجها وهي صغيرة.

    شريفة ماهر تكشف شخصية زوجها الأول: كان رئيس للزمالك

    حيث خرجت النجمة شريفة ماهر، بتصريحات أثارت الكثير من الجدل من خلال استضافتها في برنامج "بالأصول" والمذاع عبر شاشة قناة "الشمس"، قائلة، أن أول جوازة لها كانت تبلغ من العمر 14 سنة، ولم تكن تلك الزيجة بالغصب، مؤكدة أن والدها لم يغصب عليها بالزواج وهي صغيرة، موضحة أنها تزوجت رئيس نادي الزمالك الأسبق محمود شوقي، وهو أول رئيس للزمالك بعد ثورة 1952.

    وأضافت الفنانة شريفة ماهر خلال تصريحاته في اللقاء: "أبويا تمت إصابته بمرض السرطان ولم يبلغني أبدًا، وذهب للحديث مع ابنة عمتي، عشان خايف عليا يموت ويسيبني لوحدي"، مشيرة إلى أن والدها ذهب إلى ابنة عمتي وهو مستشار من أجل أن يقوم بوقف "الوقف" الذي كنا نملكه".

    وأشارت شريفة ماهر، من هنا جاءت الزيجة الأولى حيث عرض ابن عمتي على والدي أن أتزوج من محمود شوقي رئيس نادي الزمالك وكان وكيل وزارة العدل، موضحة أن زواجي من رئيس الزمالك لم يوقفني عن التمثيل وكان يشجعني على الاستمرار فيه وقمت بتحقيق الكثير من النجاحات.

    شريفة ماهر زواج شريفة ماهر من رئيس الزمالك الفنانة شريفة ماهر أزمات شريفة ماهر وابنها