الخميس 8 ديسمبر 2022 05:08 صـ
الأيام

    عربي ودولي

    خبر بمليار جنيه من إيزي عمرة السعودية للمصريين: عمرة وسكن بنص التمن

    عمرة وحج
    عمرة وحج

    بشرى سارة للمصريين من إيزي عمرة السعودية

    يبحث الملايين من المواطنين في جمهورية مصر العربية في هذه الفترة، عبر محركات البحث في منصات جوجل الشهيرة عن أسعار العمرة وأسعار تكاليف السكن فهو أمر يشغل بال كل من يريد تأدية مناسك العمرة في هذا التوقيت من كل عام.

    وفي بشرى سارة من مؤسسة إيزي عمرة السعودية، للمصريين بخصوص أسعار العمرة والسكن والتأشيرات لهذه العمرة وقالت أنها تستخرج تأشيرات للعمرة بالإضافة إلى السكن في فنادق على أعلى مستوى من الخدمة تعتبر بنصف الثمن.

    وكشف عبد العزيز خوقير، المدير التنفيذي لمؤسسة إيزي عمرة السعودية، عن مفاجأة سارة للمصريين الراغبين في الحصول على تأشيرات للعمرة في السعودية في تلك الفترة، موضحا أن هذه المؤسسة تعمل على تيسير كل الإجراءات على المواطنين الراغبين في تأدية مناسك العمرة باسعار مخفضة عن باقي الشركات المنافسة.

    إجري يامصري على مؤسسة إيزي عمرة السعودية

    وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة إيزي عمرة السعودية في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن الفنادق التي تتبع مؤسسة إيزي عمرة السعودية عبارة عن 5 و 4 و 3 نجوم وبها كافة الخدمات التي يطلبها المواطن وبجودة عالية من الخدمة وبأسعار خيالية.

    وتابع خوقير، أنه لدينا برامج عالية الكفاءة وغير متوفرة في مؤسسات أخري منافسة وتشمل التأشيرة والسكن بالوجبات والانتقالات والمزارات الدينية في المملكة العربية السعودية.

    إيزي عمرة السعودية أسعار العمرة تأشيرات العمرة للمصريين