الخميس 29 فبراير 2024 09:03 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    بالصوت والصورة: زوج بيصرخ قدام المحكمة: مراتي مدمنة مواقع مخلة

    زوجة تشاهد مواقع مخلة
    زوجة تشاهد مواقع مخلة

    خناقات زوجية على باب المحكمة

    لا تخلو محكمة الأسرة كل يوم من قضايا الخلع والنشوز والضرر والتي تحدث كل ساعة في جمهورية مصر العربية، بين الأزواج فخلافات الأسر تكون محلها محكمة الأسرة للخلع وخلافه.

    وفي تلك القصة أقام زوج دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، ضد زوجته لإحداث ضرر له على يد زوجته وخاصة أنهما تزوجا منذ ثلاث أشهر فقط.

    وروى الزوج في حديثه أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، أن زوجته مدمنة مشاهدة المواقع المشبوهة والمخلة على الإنترنت وهذا التصرف ما جعلني أرفع ضدها قضية نشوز لتسببها في ضرر كبير لي.

    صرخة زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتى طردتني من بيتي بمساعدة أسرتها

    زوجين

    وأضاف الزوج أمام المحكمة اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، أن زوجتى منذ اليوم الأول وهي تهملني ومنكدة عليا عيشتي وبتهددني بأشقائها وأسرتها.

    وتابع الزوج، أنها قامت في الأيام الأخيرة الماضية بطردي من منزلي بمساعدة أشقائها وأسرتها، "طردتني من البيت اللي حيلتي في الدنيا".

    وأوضح الزوج أمام المحكمة بالقاهرة الجديدة، أنني أطالب بتعويضى ماليا ومعنويا عن الضرر الذي وقع لي بسبب هذه الزوجة التي تفعل أشياء جنونية لا ترضى أي أحد.

    وأشار الزوج، إلى أنه يطمع في كرم المحكمة أنها تنصفه وترجع له حقه المسلوب من قبل زوجته وأسرتها والتي حدثت له في الفترة الماضية.

    محكمة الأسرة القاهرة الجديدة دعوى نشوز زوجة تشاهد مواقع مخلة