الخميس 18 أبريل 2024 03:37 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج: ياسمين صبري ولجين عمران لابسين فستان واحد: هيزغللوا عنيك

    ياسمين صبري ولجين عمران
    ياسمين صبري ولجين عمران

    ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالة لها

    للمرة الثانية على التوالي تظهر الفنانة ياسمين صبري والفنانة لجين عمران في أحدث إطلالة لهما مرتدين نفس الفستان، الأمر الذي أبهر متابعيهما على مواقع السوشيال ميديا في مصر خلال الساعات القليلة الماضية في مصر سواء فيس بوك أو تويتر.

    حيث قامت الفنانة ياسمين صبري، اليوم الخميس الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات بنشر صورة لها ترتدي فستان طويل باللون البينك ومزين بالريش، هذا الفستان الذي أبهر جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين صبري تفجر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفستان

    ياسمين صبري ولجين عمران

    ولكن فور نشر الفنانة ياسمين صبري لتلك الصورة بهذا الفستان الذي اتسم باللون البينك، نالت سيل من التعليقات الحادة من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتداء الفنانة الخليجية لجين عمران لنفس هذا الفستان قبل ذلك.

    وكانت قد ظهرت الفنانة الخليجية لجين عمران، بنفس هذا الفستان في إحدى المناسبات في الفترة الماضية وهو الأمر الذي جعل الفنانة ياسمين صبري في موقف محرج أمام جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا بسبب هذا الفستان.

    ياسمين صبري ولجين عمران

    ودائما ما تثير الفنانة ياسمين صبري، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة التي تطل بها على السوشيال ميديا كل مرة .

    ياسمين صبري ولجين عمران صور ياسمين صبري أخبار ياسمين صبري ولجين عمران