الأربعاء 24 يوليو 2024 11:24 صـ
الأيام

    اقتصاد

    تفاصيل وأماكن شراء شهادات البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة: العائد 17.25% سنوي

    شهادات البنوك
    شهادات البنوك

    البنك الأهلي طرح شهادة بلاتينية جديدة بفائدة 17.25%

    بعد قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري صباح اليوم الخميس الموافق السابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، والخاص برفع أسعار الفائدة على عائدي الإيداع والإقراض بواقع 200 نقطة أساس، كان هناك قرارات هامة من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، بشأن طرح شهادات جديدة.

    حيث أعلن اليوم الخميس، البنك الأهلي المصري، عن طرح شهادة بلاتينية جديدة لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي 17.25%، ويتم صرف العائد سنويًا.

    وكشف البنك الأهلي المصري، في بيان أصدره صباح اليوم، أنه تقرر زيادة سعر العائد على الشهادة البلاتينية 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16% سنويًا بدلًا من 14% اعتبارًا من اليوم للشهادات الجديدة أو المجددة تلقائيًا.

    وأصدر البنك الأهلي المصري، ذات الشهادة بسعر 16.25% سنويًا بدورية صرف العائد ربع سنوي وبسعر 16.50% سنويًا بدورية صرف العائد نصف سنويًا.أعلن بنك مصر، اليوم الخميس، رفع سعر عائد إصدار شهادة القمة لمدة 3 سنوات بعائد سنوى 17.25%؜ ويصرف العائد سنويًا.

    بنك مصر يطرح شهادة القمة بعائد سنوي 17.25%

    من ناحيته، كشف بنك مصر في بيان أصدرهر صباح اليوم الخميس، عن رفع سعر عائد إصدار شهادة القمة لمدة 3 سنوات بعائد سنوى 17.25%؜ ويصرف العائد سنويًا.

    أماكن شراء شهادة بنك مصر الجديدة

    - من أي فرع من فروع البنك.

    - من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM Online.

    - من خلال ماكينات الصراف الآلي.

    الجدير بالذكر، أن لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، قد قررت صباح اليوم الخميس، في اجتماعها الاسثتنائي عن رفع أسعار الفائدة على عائدي الإيداع والإقراض بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 13.25% و14.25 % و13.75% على الترتيب.

    كما تم رفع سعر الائتمان والخصم واقع 200 نقطة أساس إلى 13.75%.

    شهادات البنوك شهادة البنك الأهلي الجديدة أسعار الفائدة البنك المركزي شهادة بنك مصر الجديدة الشهادة البلاتينية شهادة القمة في بنك مصر