الخميس 8 ديسمبر 2022 04:19 صـ
الأيام

    عربي ودولي

    تعرف على موعد الهالوين في السعودية 1444: هنا هتلاقي كل التفاصيل

    الهالوين في السعودية 1444
    الهالوين في السعودية 1444

    موعد الهالوين في السعودية 1444

    تصدرت كلمات الهالوين في السعودية 1444، محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير في مصر وفي المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بسبب كثرة البحث عن موعد الهالوين في السعودية 1444والتفاصيل الخاصة بهذا الاحتفال الذي يجري كل عام في مثل هذا التوقيت.

    وكما تصدرت كلمات موعد الهالوين في السعودية 1444، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية سواء فيس بوك أو تويتر في الساعات القليلة الماضية.

    حيث تحتفل المملكة العربية السعودية في نفس هذا التوقيت من كل عام وتحديدا يوم 31 أكتوبر من كل عام، بعيد الهالوين في السعودية 1444، وتتزين شوارع المملكة العربية السعودية في هذا اليوم بكل أنواع الزينة احتفالا بعيد الهالوين.

    عيد الهالوين لغير المسلمين المقيمن في السعودية

    الهالوين في السعودية 1444

    وكما تحتفل المملكة العربية السعودية بعيد الهالوين، بعدة مظاهر من الاحتفال في هذا اليوم، عن طريق رفع الأعلام الخاصة بالمملكة والشوارع تكون مضيئة وتضربالمفرقعات احتفالا بهذا اليوم.

    ويعتبر عيد الهالوين الذي يقام في المملكة العربية السعودية في هذا التوقيت من كل عام، يقام لغير المسلمين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وفضلا على أن في هذا اليوم يأخذون عطلة رسمية من عملهم في المملكة احتفالا بهذا اليوم ودخول السرور والبهجة عليهم.

    ويتناولون أكلات معينة في هذا اليوم مثل التفاح والبطاطس والكحك وأنواع أخري من الحلوي.

    الهالوين في السعودية 1444 موعد عيد الهالوين في السعودية 1444