الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:12 مـ
الأيام

    فن

    منال عبد اللطيف تكشف سر خطير: طليقة زوجي كانت بتنام معانا

    منال عبد اللطيف
    منال عبد اللطيف

    تصريحات النجمة منال عبد اللطيف المثيرة للجدل

    تصدرت النجمة والفنانة منال عبد اللطيف، اليوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر أكتوبر الجار]، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصحبت الفنانة منال عبد اللطيف، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل.

    حيث ظهرت منال عبد اللطيف، ضيفة في برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر" وتقدمه الإعلامية ياسمين عز الدين.

    وقالت النجمة والفنانة منال عبد اللطيف في تصريحاتها خلال اللقاء عن أسباب ارتدائها الحجاب في الفترة الماضية قائلة: "القرار إني ألبس الحجاب مجاش فجأة ولا صدفة أبدًا، دا قرار فضلت محتارة فيه أكتر من سنتين، وكنت مترددة جدا قبل ما ألبس الحجاب".

    وأضافت الفنانة منال عبد اللطيف خلال تصريحاتها: "جالتي رؤية وانا نايمة في أحد الليالي، وكان معنى الرؤية دي تزودوا فإن خير الزاد التقوى، وبعدها توكلت على الله، وخدت قرار الحجاب، وقمت بإبلاغ زوجي بهذا القرار".

    وأشارت منال عبد اللطيف: "زوجي في الأول مكنش مصدقني وفاكرني بهزر، أو مش قرار نهائي بالنسبة ليا، لأنه عارف شخصيتي مزاجية شوية، وممكن أرجع في قراري، ولكن طبقت القرار واتحجبت فعلا وقولتله يشتريلي ملابس مناسبة للحجاب".

    كنت بروح أصور في الاستوديو بالحجاب

    واستطردت النجمة منال عبد اللطيف خلال تصريحاتها إلى أنها كانت تذهب إلى التصوير في مسلسل "كيد النسا"، وهي ترتدي الإسدال، كانت تخرج من المشهد وحماتها تنتظرها بالإسدال في الخارج".

    وكشفت منال عبد اللطيف عن واقعة غريبة للغاية، وهي أن طليقة زوجها كانت تعيش معها في نفس المكان، مؤكدة أن علاقتها بها كانت طيبة للغاية وقالت: "كنت عايشة أنا وطليقة زوجي بنفس المنزل، وهي كانت تحتاج للرعاية قبل وفاتها وكانت مش مصرية ومكنتش تعرف حد في مصر".

    منال عبد اللطيف منال عبد اللطيف والحجاب طليقة زوج منال عبد اللطيف الممثلة منال عبد اللطيف