الخميس 18 أبريل 2024 05:06 مـ
الأيام

    فن

    مخرج شهير ينفجر على الهواء: ابني الفنان بيلهف فلوسي علشان يشرب بيها مخدرات.. اتفرج

    المخرج مجدي أحمد علي
    المخرج مجدي أحمد علي

    المخرج مجدي أحمد علي في تصريح ناري لنجله الفنان أحمد مجدي

    آثار المخرج الشهير مجدي أحمد علي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاته عن نجله الفنان أحمد مجدي بسبب تعاطيه للمخدرات قبل ذلك.

    حيث أكد المخرج مجدي أحمد علي، أن نجله الفنان أحمد مجدي "كان بيسرق الفلوس من ورايا أثناء ما كان طالب في الثانوية العامة علشان يشتري بيها مخدرات وانا كنت عارف".

    وأضاف مجدي أحمد علي في تصريحات تليفزيونية له أمس الأحد على قناة الشمس ببرنامج العنيدة، أن نجله في هذا التوقيت كان لا يعلم أنني أعرف هذا الأمر، موضحا "هو كان بيستغفلني وبيحسبب اني مش عارف بس انا كنت عارف لان الشباب في هذا السن بيعمل حاجات كتير غلط وبسبب اصحاب السوء".

    مفاجأة يفجرها والد الفنان أحمد مجدي

    وتابع المخرج الشهير تصريحاته المثيرة للجدل، أن نجله الفنان أحمد مجدي كان متفوقا في دراسته في الثانوية العامة، وجاب مجموع كويس في الثانوية ودخل كلية حقوق عين شمس.

    وأشار إلى أن، تعاطيه للمخدرات في مرحلة الثانوية العام لم يؤثر عليه في المذاكرة والنجاح بدليل أنه لم يرسب في أي مادة ولما دخل كلية الحقوق قولت أنه هياخدها في 10 سنوات بالعكس تخرج بعد 4 سنوات أيضا منها ولم يرسب في أي مادة خلال سنوات الدراسة.

    المخرج مجدي أحمد علي الفنان أحمد مجدي تعاطي المخدرات