الجمعة 14 يونيو 2024 01:06 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. صافيناز تغفل للحظات وهي على الكرسي فيظهر المحظور من الفستان القصير

    صافيناز
    صافيناز

    أثارت الفنانة الاستعراضية صافيناز حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونشرت صافيناز فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت فيديو صافيناز وهي مرتدية فستان من الجنيز المكشوف من الصدر والقصير للغاية حيث كشف جميع مفاتنها وهي تقوم بالرقص معلقة حبيبي يا حبيبي.

    وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو مثل زهقانه تعالي نتكلم يلا- احبك كثيراً - قمر اووي - يا بنتي انتي علي طول حلوه كدا - بحبك بموت فيك قلبي- يخربيت البيبي هو فين جزمه بيبي وسايب تفاحه كلبوبه ديه ليه- جتك اوه لما ياويكي- خالصتى كول الكلام هاقلك ايه - الملبن وصل يا شباب- ايه الحلاوي والجمال والرقص المبدع ده يا فنانة- رقصك أحلي من لورديانا.

    زواج صافيناز:

    وكانت صافيناز قد نشرت مجموعة من الصور لها خلال الأيام الماضية مرتديه فسان زفاف وتتطاير حولها عدد من طيور الحمام ذات اللون الأبيض

    وتسأل جمهورها حول ما إذا كانت جلسة التصوير التي خضعت لها مناسبة حفل زفافها وأما أنها جلسه تصوير عادية بدون مناسبة، خاصة في ظل انتشر الكثير من المعلومات على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد انها تزوجت في السر خلال الأيام القليلة الماضية، ولا تريد الكشف عن اسم زوجها أمام وسائل الإعلام.

    صافيناز صور صافيناز رقص صافيناز انستجرام صافيناز