الأربعاء 28 فبراير 2024 02:44 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: بيان ضرب نار من وزيرة التضامن لأصحاب المعاشات صباح اليوم: هتندم لو طنشت البيان ده

    وزيرة التضامن
    وزيرة التضامن

    رسالة هامة لأصحاب المعاشات من وزيرة التضامن

    كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، عن رسالة هامة لأصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية والبالغ عددهم نحو 10 مليون و700 ألف مواطن بخصوص معاشات شهر نوفمبر الجاري 2022.

    وقالت الدكتورة نيفين القباج، أن عمليات صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري مستمرة في الصرف من جميع المنافذ سواء البنوك أو ماكينات الصرف الآلي أو مكاتب البريد دون أي توقف.

    واضافت نيفين القباج في بيان لها اليوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية صرف المعاشات لكل المستحقين من كل المنافذ لإزالة العوائق أمام أصحاب المعاشات أثناء عمليات الصرف.

    وزيرة التضامن تطمئن أصحاب المعاشات

    وأوضحت الوزيرة، أن هذه الغرفة تم تشكيلها بالتنسيق مع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لمتابعة سير عملية صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري مع الزيادات الجديدة والمنحة والتي أمر الرئيس السيسي بصرفها لأصحاب المعاشات والمقدرة بحوالي 300 جنيه.

    وتابعت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه لا توجد أي مشكلة حتى الآن في عمليات صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري من منافذ الصرف والعملية تسير بانتظام كما هو معتاد في صرف المعاشات كل شهر.

    وفي سياق آخر، نرصد لكم في السطور التالية كيفية الاستعلام عن صرف معاشات تكافل وكرامة شهر نوفمبر 2022، بالزيادة الجديدة المقررة من الحكومة بقيمة 300 جنيه..

    - قم بالدخول علي موقع هيئة التأمينات.

    - قم باختيار الخدمات التأمينية.

    - يمكنك اختيار استعراض تطور الزيادة في المعاش.

    وزيرة التضامن أصحاب المعاشات أخبار المعاشات