الأحد 25 فبراير 2024 10:12 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شقيق حازم الحديدي يفجر مفاجأة مدوية حول وفاته: شوف قال ايه

    حازم الحديدي
    حازم الحديدي

    سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين

    تصدر خبر وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الـ 24 ساعة الماضية في مصر، وكما تصدر خبر وفاته تريند، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر.

    والكثير من الأقاويل التي خرجت عقب وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي بالأمس، فهناك من قال أنه انتحر ورمى نفسه من الدور العاشر وهناك أخبار أخري تقول أنه سقط من الدور العاشر في مسكنه بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

    وفي هذا السياق خرج حسام شقيق حازم الحديدي وكيل اللاعبين ليكشف عن الحقيقة الكاملة، وقال أن شقيقه توفي صباح أمس الأربعاء بعد أن قام بآداء صلاة الفجر ثم سقط من الطابق العاشر بعدما اختل توازنه وعثرنا عليه بعد أن لقي ربه.

    مفاجأة من العيار الثقيل يكشف عنها شقيق حازم الحديدي بعد وفاته بالأمس

    وأضاف حسام الحديدي في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن شقيقه توفي وفاة طبيعية ولم يتوفى منتحرا مثلما ردد البعض على المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا.

    وتابع شقيق حازم الحديدي، أن شقيقه لم يفكر يوم ولا ساعة واحدة أنه يقدم على الانتحار، موضحا " ازاي شخص قام بتأدية فرض ربنا وهو صلاة الفجر ثم ينتحر ازي ده يعني فياريت اللي بيطلقوا اشاعات على الناس يبطلوا بقي".

    حازم الحديدي وفاة حازم الحديدي سبب وفاة حازم الحديدي