الجمعة 14 يونيو 2024 12:26 مـ
الأيام

    فن

    سميحة أيوب تكشف أسرار تذاع لأول مرة عن حياتها الشخصية: اسمها كان خدعة

    سميحة أيوب
    سميحة أيوب

    سميحة أيوب تتصدر تريند جوجل

    تصدرت النجمة والفنانة القديرة سميحة أيوب، اليوم الإثنين الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت النجمة الكبيرة سميحة أيوب، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد ظهورها ضيفة في برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر" وتقدمه الإعلامية ياسمين عز الدين.

    تصريحات سميحة أيوب حول اسمها الحقيقي

    حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات الفنانة القديرة سيمحة أيوب خلال ظهورها في البرنامج، خاصة بعد كشفها عن أسرار في حياتها الشخصية تذاع لأول مرة.

    وتحدثت النجمة الكبيرة سميحة أيوب، حول قصة دخولها الوسط الفني، قائلة: "عائلتي كانت ترفض دخولي الوسط الفني والتمثيل بشدة في البداية، وأعلنوا أنهم سيقومون بالتبري مني في حالة أني دخلت مجال التمثيل، ولكن أنا صممت أدخل عالم الفن وألتحقت بمعهد الفنون، ثم قمت بتسمية نفسي سميحة سامي كأسم فني لي في البداية.

    وأضافت الفنانة سميحة أيوب، أنها في البدايات كانت بطلة برنامج يسمى "عذراء الربيع"، ولكن كانت تظهر فيه باسم سميحة سامي وهو الاسم الذي اختارته لنفسها، لذلك الكثير لا يعرف أن هذا البرنامج خاص بها لأن الاسم متغير.

    وأشارت الفنانة القديرة، إلى أن اسم سميحة سامي لم يعجبها بعد ذلك، وقررت تغييره إلى اسم "ناهد فريد"، بعد قررت الرجوع مرة أخرى إلى اسمها الحقيقي وهو "سميحة أيوب".

    سميحة أيوب اسم سميحة أيوب الاسم الحقيقي لسميحة أيوب تصريحات سميحة أيوب