الجمعة 1 مارس 2024 11:38 مـ
الأيام

    فن

    في أول ظهور مع زوجها.. شيري عادل تخطف الأنظار بفستان مثير

    شيري عادل وزوجها
    شيري عادل وزوجها

    شيري عادل تتألق في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

    تصدرت النجمة والفنانة شيري عادل، اليوم الإثنين الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهيبر "جوجل".

    وأصبحت الفنانة المتألقة شيري عادل، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا بعد ظهورها الأول بعد إعلان خبر زواجها من الفنان طارق صبري.

    وتداول العديد من رواد ومستخدمي السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للنجمة الشابة شيرين عادل رفقة زوجها الفنان طارق صبري في أول ظهور لهما سويًا بعد الزواج، وذلك خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية.

    وظهرت النجمة شيري عادل في إطلالة مميزة خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وكانت ترتدي فستان أنيق يتميز باللون النبيتي، مما كشف عن جمالها ورشاقتها بشكل جذاب للغاية، ليكشف، وكان الفتسان يتميز بتفصيلة لافتة بشكل مثير لجمال الفنانة شيري عادل.

    واعتمدت الفنانة شيري عادل في إطلالتها من الناحية الجمالية، على مكياج يتميز بالألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر شفاه بلون البيج الناعم مما أبرز جمال أنوثتها.

    زواج شيري عادل من طارق صبري

    وكانت النجمة شيري عادل قد أعلنت زواجها من الفنان طارق صبري، خلال نهاية شهر أكتوبر الماضي، أي منذ أسبوعين، ويعد ظهورهما سويًا في مهرجان القاهرة السينمائي هو أول ظهور لهما بعد إعلان خبر الزواج.

    شيري عادل وزوجها صور شيري عادل صور زواج شيري عادل شيري عادل وطارق صبري