الخميس 29 فبراير 2024 07:59 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج .. شريف مدكور يشن هجوماً شرساً على ملابس المحجاب : كل حاجة بتظهر

    شريف مدكور
    شريف مدكور

    تصريحات شريف مدكور

    شن الإعلامي شريف مدكور هجوماً شرساً على الملابس التي تقوم بعض المحجبات في الشارع المصري بارتدائها والتي تتعارض بشكل واضح مع القناعة التي لديهن حول أن الحجاب فريضة على كل إمراة تعتنق الدين الإسلامي.

    ونشر شريف مدكور فيديو له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي استنكر فيه الملابس التي تقوم بعض المحجبات والتي في الغالب تكون ضيقة على الجسد، وذلك يكون منافياً لتعليم الإسلام.

    وأضاف مدكور أن هناك بعض القواعد التي أقوم باتباعها في برنامجي شارع شريف والتي تتمثل في أن أي ضيفة محجة يجب أن تكون ملابسها لا تصف أو تشف، حيث أنه لا يمكنني أن تكون محجبة وترتدي بنطلون ضيق جدًا أو بدي وهي جسمها ممتلئ وجزمة بكعب كبيرة وميكب كامل ورموش كبيرة.

    وأشار أن السبب وراء ذلك يكمن في أنه يقوم بعرض برنامج وشاشة وهذا يعني أنه يقوم بنقل صورة تلك المرأة المحجة لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية والتي ترتدي حجاب من فوق فقط.

    واستطرد مدكور أنني لا أقم بالتدخل في شئون أحد لان كل واحد حر في لبسه ولكن هذا في الحياة الشخصية أما عندي في البرنامج يجب أن تكون الضيفة المحجبة مرتدية ملابس فضفاض ومش ألوان صاخبة، ولو هتلبس بنطلون يكون واسع حتي لا تظهر مفاتنها على الشاشة التي يراها الكثير.

    شريف مدكور برنامج شريف مدكور تصريحات شريف مدكور ملابس المحجاب