الخميس 18 أبريل 2024 04:11 مـ
الأيام

    فن

    بالصور ... هدي الإتربي تكشف المسكوت عنه بشأن خضوعها لعملية تجميل في منطقتها الحساسة

    هدي الإتربي
    هدي الإتربي

    ظهور هدي الإتربي

    ملئت صور الفنانة المصرية الشابة هدي الإتربي صفحات السوشيال ميديا مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الأول الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022، وذلك بعد الإطلالة التي ظهرت بها خلال تواجدها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

    وتسأل الكثير من جمهورها داخل مصر وخارجها حول سبب هذه الإطلالة المختلفة، والتي شهدت تغيير كبير في ملامح وجهها، وما هي حقيقة خضوعها لعملية تجميل في منطقة الوجه.

    وفي هذا السياق قامت هدي الإتربي بنشر فيديو جديد لها خلال الساعات الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2022، على حسابها الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي انستجرام.

    وجاء فيديو هدي الإتربي وهي تلبس جمبسوت مكشوف الصدر والضيق عليها معلقة مهرجان القاهرة السينمائي.

    وقام الجمهور بالتعليق على هذا الفيديو مثل انتي ليه بوظتي وشك كنتي قمر - منورة الدنيا كلها يا حبيبتي قلبي بحبك i love you- كبرت نفسها الحين- قبل انعم واحلى سبحان الله اللي يتعبث بخلقته دايم يطلع اوڤر مايفهمون انه الخالق يبدع بخلقتنا لازم يلعبون في نفسهم النفخ كبرها وظلم ملامحها خساره ياهدى اشوف صورها تحت جميله والله - خساره بجد كنت بحب ملامحك ازاي تعملي كدا.

    حقيقة خضوعها لعملية تجميل:

    من جانبها أكدت هدي الإتربي أن لم تقوم نهائياً بالخضوع لعملية تجميل نهائياً خلال الفترة الماضية وأن ما تم هو كان بسبب المكياج فقط.

    هدي الإتربي صور هدي الإتربي رقص هدي الإتربي انستجرام هدي الإتربي