الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:33 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل.. القبض على الفنان منذر رياحنة بعد اتهامه في جريمة قتل زميل له

    منذر رياحنة
    منذر رياحنة

    منذر رياحنة يتصدر التريند بسبب وفاة أشرف طلفاح

    تصدر الفنان والنجم الأردني، منذر رياحنة، اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح الفنان الأردني، منذر رياحنة الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد الأنباء المترددة حول التحفظ والقبض عليه بسبب وفاة زميله الفنان الأردني أشرف طلفاح.

    حقيقة القبض على منذر رياحنة بعد وفاة أشرف طلفاح

    حيث سادت حالة كبير من الجدل في الوسط الفني، وبين عدد كبير من الفنانين حول حقيقة القبض على الفنان الأردني منذر رياحنة خلال الساعات القليلة الماضية، على خليفة مقتل الفنان أشرف طلفاح، ونكشف لكم في السطور التالية حقيقة ما يتم تداوله عبر العديد من صفحات السوشيال ميديا.

    وأكدت مصادر مقربة من الفنان الأردني منذر رياحنة، أن ما يتردد حول القبض عليه هو أمر غير صحيح على الإطلاق ومجرد شائعات، ولكن الحقيقة تكمن في أن الفنان كان حاضرا في مستشفى قصر العيني، أثناء إنهاء الإجراءات الخاصة بعد وفاة صديقه الفنان الأردني أشرف طلفاح.

    وأكدت المصادر المقربة من أسرة الفنان منذر رياحنة، أنه كانت تربطة علاقة صداقة قوية وطويلة بالفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح، ولكنه لم يكن معه قبل واقعة الوفاة.

    التحقيقات الأولية في حادث وفاة النجم والفنان الأردني أشرق طلفاح، أكدت على سقوطه أرضا بعد تناوله مواد مخدرة، وذلك بعد تشريح الجثمان الذي قامت به الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الوفاة، وأكدت كاميرات المراقبة المتواجدة عدم دخول وخروج أحد في وقت متزامن مع الواقعة، وكذلك عدم سرقة أي من محتويات الفنان الأردني.

    منذر رياحنة القبض على منذر رياحنة منذر رياحنة وأشرف طلفاح وفاة أشرف طلفاح