الخميس 29 فبراير 2024 08:43 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. الفيديو الجديد الكامل لـخالد يوسف مع شمس الكويتية من أمام الأسانسير

    خالد يوسف
    خالد يوسف

    شمس الكويتية وخالد يوسف

    شاركت الفنانة شمس الكويتية، صور جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت صور شمس الكويتية وهي تقف أمام الأسانسير وتلبس ملابس ضيقه للغاية ومكشوفة الصدر، بإطلالة ونيو لوك جديد أثار اعجاب جمهورها داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

    وكتبت شمس الكويتية : اول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير #خالد_يوسف ايش تتوقعون الشخصيه وبأي لهجه ؟

    وعلق الكثير من الجمهور على هذه الصور مثل مبروووووك الف مبرووووووك بالنجاح دايما احلى شموسة - كونجارلايشن فنانتا الراقية- اوباااا الف مليون مبروووك شمس الغالية دمتي مشرقة يا رب دوما- فدوة لهل جمال اضن مصري- بالتوفيق ياصديقتي- التميز والابداع والتالق- فدوة شكد حلوة طالعة- دير بالج على روحج الرجل لديه تاريخ اسود- انا مش هتوقع عشان شغال فى المسلسل وعارف كل التفاصيل- شكد محظوظ خالد يوسف .. جنتي مثالية شعجب غيرتي رأيك بخصوص منتهكين حقوق المرأة - خدي بالك يا فنانه من خالد يوسف.

    شمس الكويتية تقاضي والدتها:

    وقالت المطربة شمس الكويتية في فيديو سابق لها، أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد والدتها في الأيام القادمة بسبب أنها قامت بإنجابها دون إذنها.

    وعلقت شمس الكويتية على هذا الفيديو وقالت: "أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطرن أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا".

    وتابعت شمس الكويتية تعليقها على هذا الفيديو وقالت أيضا: "من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض... أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني اياها".

    والجدير بالذكر أن آخر أغاني المطربة شمس الكويتية، كانت أغنية معلية والتي لاقت رواجا كبيرا على قنوات اليوتيوب والسوشيال ميديا.

    خالد يوسف افلام خالد يوسف شمس الكويتية صور شمس الكويتية رقص شمس الكويتية