الجمعة 14 يونيو 2024 12:34 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور عملها وخطف ابن الأهلي في غفلة من الخطيب: حسمت يازملكاوية

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    على ما يبدو، أن الميركاتو الشتوي وموسم الانتقالات الشتوية القادم في يناير 2023 سيكون على صفيح ساخن بين الزمالك والأهلي في ضم الصفقات لكلا الفريقين الكبيرين ف مصر والوطن العربي وهذا الصراع تعودنا عليه منذ زمن بعيد سواء في الميركاتو الصيفي أو الشتوى.

    وهذه المرة كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك المصري، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء يريد توجيه صفعة مدوية لمسئولي الأهلي خلال الفترة القادمة عن طريق ضم لاعبين من قلب النادي الأهلي للزمالك في الميركاتو الشتوى القادم.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري، أن الصفقة التى ينتوى مسئولي الزمالك في ضمها والتعاقد معها خلال الانتقالات الشتوية هو اللاعب الشاب زياد طارق.

    صفقة مدوية للزمالك من قلب النادي الاهلي

    وأوضح المصدر، أن فيريرا المدير الفني للزمالك طلب مسئولي القلعة البيضاء بالتعاقد مع زياد طارق وأنه معجب بمهارات اللاعب وإمكانياته الفنية العالية.

    وأكد المصدر، أن مسئولي الزمالك تواصلوا مع اللاعب مباشرة وأن اللاعب فوجئ بمكالمة مسئولى الزمالك له من أجل انضمامه للزمالك وهو ما جعل اللاعب يفكر في عرض الزمالك وفي الأيام القادمة سوف تشهد حسم ملف انتقال زياد طارق للزمالك أم لا.

    وأشار المصدر، إلى أن مسئولي الزمالك يلبون طلبات المدير الفني فيريرا لمواصلة حصد البطولات.

    مرتضى منصور الخطيب الزمالك الأهلي