الجمعة 23 فبراير 2024 06:40 صـ
الأيام

    فن

    فيفي عبده رجعت 20 سنة بهذا الظهور الجرئ: اوعى المدام تشوفك وانت بتتفرج

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    أحدث ظهور للفنانة فيفي عبده

    الفنانة والراقصة الشهيرة فيفي عبده، دائما ما تكون ضيف بصورة دائمة على التريند، وهذا التريند سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك أو تويترأو تريند محركات البحث في منصات جوجل الشهيرة وذلك بسبب إطلالتها الجريئة التي تطل بها على جمهورها بين الحين والآخر وتثير ضجة واسعة على السوشيا ميديا بهذه الإطلالات التي تضعها في موقف حرج أمام الجميع.

    وهذه المرة قامت الفنانة والراقصة فيفي عبده، بنشر صورة لها اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    صورة جديدة لفيفي عبده

    فيفي عبده

    وظهرت الفنانة فيفى عبده، في تلك الصورة والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام في الساعات الماضية، وهي ترتدي وشاح باللون الأسود علي رأسها "طرحة" باللغة العامية.

    وكما ظهرت الفنانة فيفي عبده في تلك الصورة، بمكياج هادئ وشعر منسدل في هذه الصورة التي آثارت ضجة واسعة فور نشرها على السوشيال ميديا من متابعيها وجمهورها.

    وعلى الفور انهالت التعليقات على صورة الفنانة فيفي عبده على تلك الصورة من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا ما بين المؤيد والمعارض لهذه الصورة وكان من بين التعليقات : "قمر طول عمرك - ده حقيقي ولا فوتشوب".

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية هو مسلسل شغل في العالي، وشاركها في هذا العمل عدد من النجوم في الوسط الفني أبرزهم الفنانة شيرين رضا وتوني ماهر وغيرهم من النجوم اللذين شاركوا في هذا العمل الدرامي.

    فيفي عبده صور فيفي عبده أخبار فيفي عبده