الخميس 8 ديسمبر 2022 05:38 صـ
الأيام

    تقارير

    فرمان عاجل من التعليم بعد انتشار مشروبات+18 تتسبب في وفاة الطلاب بالمدارس

    مشروبات
    مشروبات

    مشروبات +18 تتسبب في وفاة الطلاب بالمدارس

    انتشرت أنباء وأخبار في الساعات القليلة الماضية، على صفحات التواصل الاجتماعي في مصر وبعض المواقع الإخبارية تفيد بوجود مشروبات طاقة +18 يتناولها طلاب المدارس في منطقة عابدين بالقاهرة وتتسبب في وفاة الطلاب داخل المدارس وخاصة طلاب المرحلة الإبتدائية والإعدادية.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر، أخبار ومنشورات لهذه المشروبات اليت يقوم طلاب المدارس بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية بشرائها في منطقة عابدين بالقاهرة وتؤدي إلى الوفاة.

    وعلى الفور تدخلت الإدارة التعليمية بمنطقة عابدين في محافظة القاهرة، وقامت بإرسال خطاب رسمي لجميع المدارس التابعة لها تحذرهم في هذا الخطاب من شراء طلاب المدارس للمشروبات التي يكتب عليها +18 للحفاظ على أرواح أبناءنا الطلاب.

    أول إجراء من التعليم بعد انتشار مشروبات +18 بجوار المدارس

    وقالت الإدارة التعليمية بمنطقة عابدين بالقاهرة في بيان لها اليوم السبت الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، أن هذه المشروبات يتم بيعها خارج المدارس للطلاب وهذه المشروبات تؤدي إلى الوفاة ونحن حذرنا المدارس من ذهاب طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية لشراء تلك المشروبات.

    واضافت الإدارة التعليمية، أن أولياء الأمور عليهم دور أيضا في نصح أبنائهم بعدم الإقبال على شراء هذه المشروبات التي تنهي حياتهم فهي خطر حقيقي ولابد وأن يدرك أنباءنا في هذه المرحلة العمرية خطر تلك المشروبات.

    مشروبات +18 التعليم مشروبات تنهي حياة الطلاب