الأربعاء 24 يوليو 2024 11:55 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد.. فنانة عربية مشهورة تمارس فعل فاضح بالقرب من الحرم المكي

    لورين عيسي
    لورين عيسي

    لورين عيسى تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة لها بجوار الكعبة

    موجة من الغضب العارم اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر، داخل جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية في الساعات القليلة الماضية بسبب قيام لورين عيسى المخرجة السورية الشهيرة بنشر صور لها بجوار الحرم المكي.

    حيث قامت المخرجة السورية الشهيرة لورين عيسي، بنشر صورة لها اليوم السبت الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات بجوار الكعبة الشريفة في الممكلة العربية السعودية.

    وظهرت المخرجة السورية لورين عيسي، في الصورة التي قامت بنشرها بجوار الحرم المكي بالسعودية وهي نائمة أعلى قمة الجبل بجوار الكعبة وظهر أيضا في الصورة الفراش الذي وضعته عليها وهي نائمة.

    صورة لورين عيسي بجوار الحرم المكي

    وفور نششر تلك الصورة من جانب المخرجة السورية، سرعان ما انهالت عليها سيل من التعليقات والهجوم اللاذع عليها بسبب صورتها بجوار الكعبة الشريفة بالمملكة العربية السعودية.

    وجاء الهجوم الحاد على المخرجة السورية لورين عيسي بسبب صورتها أمام الحرم المكي وانتهاكها لقدسية هذا المكان الشريف وأنها ظهرت بمظهر غير لائق ويعد تعدي صارخ على قدسية ورمزية هذا المكان الطاهر لدي جموع المسلمين في جميع أنحاء دول العالم.

    يذكر أن لورين عيسى، هي مخرجة سورية الجنسية، ولديها عدد من الأعمال الفنية بمجال التلفزيون والمسرح.

    لورين عيسي صورة لورين عيسي لورين عيسي والكعبة الشريفة