الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:56 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجآت صادمة في غرامة كهربا للزمالك: خد قلم على قفاه من الأهلي

    كهربا
    كهربا

    صدمة كهربا في الأهلي بسبب غرامة الزمالك

    ما زالت قصة الغرامة الموقعة على لاعب وجناح فريق الكرة بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، المستحقة لدى نادي الزمالك، بسبب القضية التي رفعها عليه الأبيض بسبب هروبه من الفريق ورحيله إلى البرتغال ثم قدومه إلى الأهلي في صفقة انتقال حر.

    الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن مفاجآت صادمة للاعب الأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا، بسبب العقوبة والغرامة المستحقة لنادي الزمالك، والتي لن يستطيع اللاعب العودة للملاعب مرة أخرى إلا بعد سدادها كاملة لنادي الزمالك.

    كهربا خارج الأهلي بسبب غرامة الزمالك

    حيث قال الإعلامي أحمد شوبير، من خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، أن النادي الأهلي من خلال رئيس اللجنة الفنية بالنادي الكابتن محسن صالح أخبر كهربا بأنه خارج الفريق في يناير المقبل "الانتقالات الشتوية"، ولكن اللاعب ذهب سريعا إلى مدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ والذي رد عليه قائلا :"انتظر".

    وأضاف أحمد شوبير خلال تصريحاته: "كهربا حظه حلو، لأن المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، شكله عايز اللاعب ودا ممكن يخليه يكمل، لأن المساعد التونسي اللي مع كولر كان زميل كهربا في الدوري السويسري، وأخبر كولر بأن كهربا لاعب جيد للغاية، بالإضافة إلى أن كولر رأي كهربا بنفسه ومعجب به وأخبر النادي بأنه في حاجة له.

    وكشف "شوبير"، كواليس داخل إدارة الأهلي بشأن غرامة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، موضحًا بأن هناك رأي لبعض المسئولين بأن "عيب نضحى باللاعب بالشكل دا"، مضيفًا بأن الأهلي يعاني من أزمة سيولة مادية والفكرة كانت أن الأهلي يدفع جزء من عقوبة كهربا لمساعدته في تسديدها كاملة إلى الزمالك.

    كهربا الأهلي وكهربا غرامة كهربا كهربا والزمالك