الجمعة 14 يونيو 2024 01:01 مـ
الأيام

    فن

    ابنة شقيقة إلهام شاهين تمشى على خطى خالتها: أثارت الجدل ببوسة في فيلم

    ابنة شقيقة إلهام شاهين
    ابنة شقيقة إلهام شاهين

    ابنة شقيقة إلهام شاهين تثير الجدل

    تصدرت الفنانة الشابة الجملة إلهام صفى الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصحبت النجمة الشابة إلهام صفي الدين، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدل واسع.

    حيث أثارت الفنانة إلهام صفي الدين، جدل واسع وكبير بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها المثيرة عن المشاهد الجريئة، والقٌبلة الجريئة التي قدمتها في أحدث أفلامها الذي يحمل اسم "صاحبتي".

    بوسة إلهام صفي الدين في فيلم صاحبتي أشعلت مواقع التواصل

    حيث تضمن فيلم "صاحبتي" وهو ضمن الأفلام القصيرة المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية، قٌبلة جريئة قدمتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين ابنة شقيقة النجمة إلهام شاهين، مما جعلها عرضة لانتقادات حادة من قبل الجمهور، وقامت بعدها النجمة الشابة للدفاع عن المشهد.

    حيث ردت الفنانة إلهام صفي الدين، على مشهد القبلة في فيلم "صاحبتي" قائلة": "أنا مبسوطة جدًا من الفيلم وعن كل حاجة حصلت فيه بما فيهم البوسة، وأنا فاهمة أن أن دا حاليا مش مجتمعنا ولكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي".

    وأضاف "إلهام صفي الدين": "أنا هقدم الفن زي ماهو ومش هتكسف من أي حاجة عملتها".

    من جهتها قامت النجمة الكبيرة إلهام شاهين، بالدفاع عن ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين بسبب مشهد القبلة الفيلم القصير "صاحبتي" قائلة" "أنا مستغربة من الناس اللي بتنتقد البوسة في الفيلم، مع أنها كانت موجودة بشكل كثيف في أفلام التسينيات وما بعدها، دلوقتي بنشوف البوسة بنزعل ولما بنشوف القتل وال1بح بتاع داعش عادي".

    ووجهت إلهام شاهين رسالة إلى ابنة شقيقتها قائلة: "أنا مطمنة عليكي وعلى مستقبلك".

    ابنة شقيقة ألهام شاهين إلهام صفي الدين قبلة ابنة شقيقة ألهام شاهين في فيلم صاحبتي فيلم صاحبتي