الخميس 8 ديسمبر 2022 06:05 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج ودلع حالك .. بنت أخت إلهام شاهين تقوم بالفعل المحظور في مهرجان القاهرة السينمائي

    إلهام صفي الدين
    إلهام صفي الدين

    إلهام صفي الدين

    شاركت الممثلة الشابة إلهام صفي الدين، ابنه شقيقه الفنانة القديرة إلهام شاهين، في حفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 والذي أقيم أمس الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2022.

    وخطفت إلهام صفي الدين الأنظار بمجرد وصولها إلي مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت بإطلالة جريئة كما هو المعهود عنها خلال الفترة الماضية.

    وجاءت الصور التي تم التقاطها لابنه شقيقه الفنانة إلهام شاهين، وهي تلبس فستان سماوي اللون الكب المكشوف من منطقة الصدر بشكل فج والمفتوح من الساقين وفتحات من الأجناب، باللون البيبي.

    أما عن الناحية الجمالية للفنانة إلهام صفي الدين فقد استخدمت مكياجًا بدرجات النيود يناسب ملامحها الشابة والرقيقة، مع استخدام تسريحة شعر تسمي "بوي كت" والتي تناسقت مع الفستان الذي كانت ترتديه.

    وفيما يتعلق بالأكسسورات التي كنت ترتديها فقد ارتدت مجوهرات، تتكون من قلادة وأقراط واسواره، وكلاتش باللون الازرق، والتي جعلتها في إطلالة مثيرة وجريئة لها.

    بوسة إلهام صفي الدين في فيلم صاحبتي أشعلت مواقع التواصل

    حيث تضمن فيلم "صاحبتي" وهو ضمن الأفلام القصيرة المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية، قٌبلة جريئة قدمتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين ابنة شقيقة النجمة إلهام شاهين، مما جعلها عرضة لانتقادات حادة من قبل الجمهور، وقامت بعدها النجمة الشابة للدفاع عن المشهد.

    حيث ردت الفنانة إلهام صفي الدين، على مشهد القبلة في فيلم "صاحبتي" قائلة": "أنا مبسوطة جدًا من الفيلم وعن كل حاجة حصلت فيه بما فيهم البوسة، وأنا فاهمة أن أن دا حاليا مش مجتمعنا ولكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي".

    وأضاف "إلهام صفي الدين": "أنا هقدم الفن زي ماهو ومش هتكسف من أي حاجة عملتها".

    21e18fadae70.jpg
    31008ecceebe.jpg
    4d221c6cf06f.jpg
    57dfcde79977.jpg
    ff72abd0ad14.jpg
    إلهام صفي الدين صور إلهام صفي الدين انسجرام إلهام صفي الدين رقص إلهام صفي الدين مهرجان القاهرة السينمائي