الخميس 8 ديسمبر 2022 04:08 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    تعليم آخر زمن.. طالب ثانوي يسحل مديرة مدرسة بالدقهلية: شاهد الكارثة

    مديرة المدرسة
    مديرة المدرسة

    اعتداء طالب ثانوي على مديرة مدرسة بالدقهلية

    في قصة مآساوية بمعني الكلمة، حدثت في محافظة الدقهلية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، كان بطل هذه القصة المآساوية طالب في الثانوية العامة ومديرة مدرسة موسى عبدالشافي الثانوية المشتركة والتي تقع في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

    حيث قام طالب الثانوية العامة، بمعاكسة أحدى الطالبات في هذه المدرسة خارج سور المدرسة، الأمر الذي شاهدته بأعينها مديرة مدرسة موسي عبد الشافي المشتركة فلم يعجبها هذا المشهد وقامت المديرة المجنى عليها بمعاتبة هذا الطالب الذي قام بمعاكة زميلاته في المدرسة.

    طالب يضرب مديرة مدرسة في الدقهلية

    مستند

    والمفاجأة أن الطالب لم ينصاع لتوجيهات مديرة المدرسة، بل وقام بتوبيخها وتوجيه الشتائم لها ثم كانت المفاجأة المدوية أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب في أنحاء متفرقة في جسدها وكل هذا حدث أمام مدرسة موسي عبد الشافي المشتركة بالدقهلية.

    وتعرضت مديرة المدرسة بعد واقعة السحل والضرب على يد هذا الطالب لحالة من الإغماء والإعياء الشديد وتم نقلها إلى مستشفي دكرنس العام في محافظة الدقهلية لتلقي العلاج اللازم لها.

    مستند

    وقامت مديرة المدرسة الضحية لجبروت هذا الطالب، بعمل محضر في قسم الشرطة وجاء برقم 17498 في 20 / 11 / 2022، وقالت مديرة المدرسة، أنها لن تترك حقها من هذا الطالب المفتري بأي حال من الأحوال.

    ضرب مديرة المدرسة سحل مديرة المدرسة بالدقهلية