الخميس 18 أبريل 2024 03:57 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة: صفقة الزمالك المنتظرة خطفها الأهلي في غفلة من مرتضى منصور

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقات الأهلي والزمالك 2023

    كشفت تقارير صحفية مصرية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص توقيع صفقة الزمالك المنتظرة للنادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية.

    وقالت التقارير الصفحية المصرية اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، أن صفقة فيريرا التي طلبها من مسئولي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وقعت في الساعات الماضية مع الغريم التقليدي النادي الأهلي في مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن هذا اللاعب هو مروان عطية لاعب وسط الإتحاد السكندري، والذي كان يرغب المدير الفني للزمالك في ضمه في موسم الانتقالات الشتوية القادمة 2023.

    صفقة الزمالك توقع للأهلي

    وتابعت التقارير، أن مسئولي الأهلي قدموا عرض مالي مغري للاعب يقدر بحوالي 25 مليون جنيه، الأمر الذي جعل اللاعب لا يرفض عرض الأهلي.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن مسئولي الزمالك كانوا شبه متفقين مع مروان عطية لاعب وسط الإتحاد السكندري، على كل شئ ولكن الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك هو كلمة السر في انتقال مروان عطية للأهلي.

    وفي سياق آخر، كشف مصدر مسئول بالزمالك ، أن إمام عاشور نجم وسط الزمالك ومنتخب مصر، اتخذ قرار صادم لمسئولي الزمالك في الساعات القليلة الماضية بخصوص تجديد عقده مع النادي.

    وأضاف، أن إمام عاشور طلب 20 مليون جنيه في الموسم مقابل تجديد عقده من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

    وتابع، أن مسئولي الزمالك لم يوافقوا على طلب إمام عاشور حتى الآن، موضحة أن الرقم الذي طلبه نجم وسط الزمالك ومنتخب مصر مبالغ فيه جدا.

    مرتضى منصور الزمالك الأهلي مروان عطية