الخميس 8 ديسمبر 2022 04:05 صـ
الأيام

    فن

    بالصوت والصورة.. بعد قرار طلاقها هالة صدقي تفتح النار على الجميع: هحبسكم كلكم

    هالة صدقي
    هالة صدقي

    هالة صدقي تهدد طليقها ببلاغ للنائب العام

    تصدرت الفنانة هالة صدقي، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الأيام القليلة الماضية، وكما تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر بسبب خبر طلاقها من زوجها.

    وآثارت الفنانة هالة صدقي، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصرالعربية، خلال الأيام القليلة الماضية بعد إعلانها عن انفصالها عن زوجها.

    وأعلنت الفنانة هالة صدقي، انفصالها عن زوجها في الساعات الماضية بشكل رسمي عبر منشور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    أزمة طلاق هالة صدقي تصل المحاكم

     

    وسرعان ما اشتد الخلاف بين طليق هالة صدقي والفنانة في الساعات الماضية، بسبب حرب التلاسن بينهما، وهددت الفنانة هالة صدقي طليقها باللجوء للمحكمة وتقديم بلاغ للنائب العام .

    وكتبت هالة صدقي منشور لها اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك وقالت : "بشكر كل من قام بتهنئتي وسعيده جدا بشعوركم واطلب من بعض المحطات التي رفض الظهور معها في استضافه الطرف الاخر واشعاعه الكثير من الاكاذيب للمره المليون سوف اقوم بأبلاغ النائب العام فورا ،لاي محطه او اي صحفي لترويج او اذاعه ،اكاذيب ،لمجرد الترند علي حساب بيتي وحياتي وان الطرف الاخر مهاجر وليس له رجوع فانتم من سيتحمل النتيجه".

    هالة صدقي طلاق هالة صدقي اخبار هالة صدقي