الخميس 8 ديسمبر 2022 04:46 صـ
الأيام

    رياضة

    لحظة بلحظة: تابع مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022

    مباراة البرازيل وصربيا
    مباراة البرازيل وصربيا

    تابع مباراة منتخب البرازيل وصربيا كأس العالم اليوم لحظة بلحظة

    ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة "كرة القدم"، في جميع أنحاء الوطن العربي، لمباراة كرة القدم التي ستقام مساء اليوم الخميس، بين منتخب البرازيل ومنتخب صربيا.

    حيث يستهل المنتخب البرازيلي مشواره في بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر 2022، بمواجهة هامة أمام منتخب صربيا، في إطار مباريات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

    موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

    ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب البرازيل ومنتخب صربيا مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب لوسيل فى الجولة الأولى للمجموعة السابعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    وتضم المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم كلا من: البرازيل، سويسرا، صربيا، الكاميرون".

    بث مباشر مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم قطر 2022

    القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا

    وأعلنت قناة بى إن سبورتس المفتوحة، عن نقل مباراة منتخب البرازيل وصربيا في الساعة التاسعة من مساء اليوم، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

    الجدير بالذكر، أن المباراة الأولى في المجموعة السابعة، انتهت منذ قليل، وكانت تجمع بين كلا من الكاميرون وسويسرا، وانتهت بفوز سويسرا بهدف نظيف ليستطيع المنتخب السويسري تحقيق أول ثلاثة نقاط له في البطولة.

    ويسعى المنتخب البرازيلي حسم أول مواجهة له في بطولة كأس العالم أمام منتخب صربيا، وتحقيق أول 3 نقاط له، من أجل العبور إلى الدورالقادم.

    مباراة البرازيل وصربيا مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم كأس العالم قطر 2022 البرازيل وصربيا بث مباشر