الخميس 8 ديسمبر 2022 05:22 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    العروسة طلعت حامل: بالصور قصة فرح المنصورة الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    العروسة الحامل في فرح المنصورة
    العروسة الحامل في فرح المنصورة

    عروسة حامل في فرح المنصورة تثير الجدل

    تصدر فرح في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح فرح المنصورة الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور العروسة في الفرح وهي حامل.

    وأثار فرح المنصورة جدل واسع وكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير وغيرهما، وذلك بعد تداول مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من الفرح، حيث أظهرت الصور العروسة وهي حامل أثناء رقصها واحتفالها مع زوجها في الفرح.

    الصور التي انتشرت في جميع مواقع التواصل، ظهرت فيها عروس المنصورة وهي حامل في الشهور الأخيرة، وكانت ترتدي فستان زفاف أبيض، وتم تزيينه بشرائط مميزة باللون الأزرق والوردي، وكانت العروس تسير على الجانبين وسط الحضور المصطفين على كافة الجانبين في القاعة الأوبن إير.

    حقيقة العروسة الحامل في فرح المنصورة

    الحقيقة أن الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة والذي يقال أنها لعروسة ظهرت وهي حامل في الفرح، هي لم تكن لعروسة ولم يكن حفل زفاف، ولكن كان الحفل لشاب اسمه "مجدي محمود" وزوجته "آية".

    الحفل تمت إقامته في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وكان سبب إقامة الحفل هو معرفة جنس المولود، وذلك على غرار وتقليد للحفلات الأجنبية لمعرفة جنس الجنين.

    ولك تكن هذه هي المرة الأولى الذي يقام فيها حفل بهذه الطريقة لمعرفة نوع الجنين.

    32ffc71f3897.jpg
    6e5b2c492b33.jpg
    8f51bf937586.jpg
    العروسة الحامل في فرح المنصورة فرح المنصورة عروسة حامل في فرح حفل معرفة نوع الجنين