الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:51 مـ
الأيام

    فن

    بعد خالد يوسف: بوسة حسين فهمي وشمس الكويتية قلبت السوشيال ميديا.. شوف بنفسك

    شمس الكويتية وحسين فهمي
    شمس الكويتية وحسين فهمي

    قبلة حسين فهمي لشمس الكويتية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

    حلت النجمة شمس الكويتية، ضيفا ثقيلا على تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الأيام القليلة الماضية بسبب مشاركتها في عمل درامي تحت مسمي سره باتع في موسم رمضان القادم 2023 مع المخرج خالد يوسف.

    فمنذ أن أعلنت الفنانة شمس الكويتية عن هذا العمل الدرامي مع خالد يوسف، وسرعان ما تصدرت شمس الكويتية تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر خلال الفترة الماضية، وحتى تريند محركات البحث في جوجل.

    أخر صورة للفنانة شمس الكويتية تفجر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

    ولم تقف شمس الكويتية عند هذا الحد بل قامت في الساعات القليلة الماضية بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات، اليوم السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري وهذه الصورة من مهرجان القاهرة السينمائي وتظهر في الصورة برفقة الفنان الكبير حسين فهمي وهو يعطيها قبلة.

    فهذا الأمر الذي آثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب قبلة حسين فهمي للفنانة شمس الكويتية بختام مهرجان القاهرة السينمائي.

    وانهالت التعليقات على صورة حسين فهمي مع شمس الكويتية من رواد السوشيال ميديا وجاءت التعليقات كالآتي: "حسين فهمي ما يشبع بوس ؟”، وفي تعليق آخر : “حسين فهمي منورين”.

    شمس الكويتية وحسين فهمي قبلة شمس الكويتية وحسين فهمي