الجمعة 24 مايو 2024 02:00 صـ
الأيام

    فن

    من فوق السرير- اتفرج سلمي الشيمي تشرد للحظات فيظهر المحظور أمام الناس

    سلمى الشيمي
    سلمى الشيمي

    أحدث ظهور للموديل سلمي الشيمي

    أثارت الموديل المصرية سلمى الشيمي الجدل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب إطلالتها المثيرة والصادمة للكثير من الجمهور خلال الساعات الماضية .

    حيث تتعمد سلمى الشيمي، نشر العديد من الصور الجريئة والملفتة للنظر بشكل كبير ومثير، مما يجعل العديد من متابعيها من الشباب.

    وتتصدر عارضة الأزياء والموديل سلمى الشيمي، والمعروفة إعلاميًا بفتاة سقارة، محركات البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.

    صور سلمى الشيمي التي تصدرت السوشيال ميديا

    وقامت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، اليوم الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري 2022، بنشر صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت في الصورة وهي ترتدي روب نوم أبيض اللون عاري من أجزاء مختلفة من جسدها ، وفوق شبكة وفي في غرفة نومها وتقوم بالجلوس على السرير حيث قامت شرددت للحظات، وتركت شعرها منسدلا على كتيفها بطريقة جذابة ومثيرة

    وعلقت على الصور قائلة: "كن لي غريباً فالأحبة يرحلون

    وعلق الجمهور على هذه الصور مثل : وحش الكون - كنتي تتصوري من غيره بالمرة- الأحبات كترانين- كله تركيب في تركيب- ما كفايه بقي هو مال سايب- نفسي اتحضن- الله يكون في عون الاولاد

    سلمى الشيمي صور سلمى الشيمي رقص سلمى الشيمي انستجرام سلمى الشيمي