الجمعة 14 يونيو 2024 10:57 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    بيصور مراته ويبعتها لأصحابه مقابل الفلوس: أغرب دعوى طلاق بالمحكمة

    زوج يصور زوجته
    زوج يصور زوجته

    أغرب قضية طلاق في محكمة الأسرة

    تشهد يوميًا جميع محاكم الأسرة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، الآلاف من القضايا الخاصة بالطلاق والخلع والتبديد ومشاكل الأسرة والحياة الزوجية.

    ولكن هذه القضية التي سنسردها لكم في السطور التالية، هي من أغرب القضايا التي تتناولها محاكم الأسرة ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي والعالم أجمع.

    القضية التي تنظرها محكمة الأسرة في مدينة نصر، تتحدث عن زوج يقوم بتصوير زوجته ويعرض الفيديوهات على أصدقائه مقابل المال.

    تفاصيل تصوير زوج فيديوهات لمراته من أجل أصدقائه

    حيث أقدمت فتاة في العشرينات بإقامة دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، وأوضحت الفتاة في الدعوى المقامة، أنها تطلب الطلاق من زوجها الذي وصفته بأنه يقوم بالتشهير بها وبسمعتها، كما قالت الفتاة في دعواها أن زوجها كان سببا في إجهاض طفلها بعد وضع عقاقير طبية لها في المشروبات دون علمها.

    وقالت الفتاة التي تدعى "نسرين.م.خ"، في الدعوى التي أقامتها أمام محكمة مدينة نصر، أن زوجها كان يضع لها بعض الأدوية والعقاقير في مشروبات لها، واكتشفت أنها حامل في أحد الأيام، ثم أصر الزوج على عدم إكمال الحمل وقام بإجهاض الجنين.

    ولكن الفاجعة كانت في إني اكتشفت أنه بيقوم بتصويري عارية ويرسلها إلى أصدقائه مقابل بعض الأموال (هكذا قالت الفتاة العشرينية "نسرين.م.خ) في دعواها.

    وقامت الفتاة بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة من أجل التحقيق مع زوجها في الاتهامات التي وجهتها له، ثم قامت برفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة.

    زوج يصور زوجته قضية محكمة الأسرة محكمة الأسرة قضايا طلاق