الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:28 صـ
الأيام

    فن

    صوت صورة .. الفنانة فيدرا تجمع بين شقيقين على سرير واحد : حماتي السبب

    فيدرا
    فيدرا

    فيدرا

    حلت الفنانة فيدرا ضيفة الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المُذاع عبر فضائية "أون إي" مساء أمس الأثنين الموافق 28 نوفمبر 2022، حيث أنها قامت بالإدلاء بالكثير من التصريحات التي جعلتها في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

    وكشفت فيدرا عن مجموعة من التفاصيل الجديدة حول مشوارها الفني وحياتها الشخصية وأسباب تزوجها من الشقيقين سامح الباجوري وهادي الباجوري، وغيرها من المعلومات التي أثارت اهتمام الجمهور.

    تصريحات فيدرا مع لميس الحديدي:

    وقالت فيدرا أنني قمت في البداية من الزواج من سامح الباجوري حيث كان مخرجاً عظيماً ومحب لعمله وأنه كان السبب الرئيسي في دخولي مجال الفن بعدما قمت بدراسة الطب، حيث أنني كنت أقوم بقرأة أي عمل يقوم به وبعد ذلك اتخذت قرار بأن أقوم بالتوجه إلي الفن، وشوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته.

    وأضافت أنه بعد وفاة زوجي قررت الزواج من شقيقه هادي الباجوري ولكن الزواج لم يدم طويلاً لاني لابد أن أقوم بعمل احتكار لهذه العائلة حباً في حماتي التي كنت لا أمل من التحدث معها نهائياً وكانت سيدة مثقفة للغاية.

    علاقته مع الراقصة دينا:

    أوضحت فيدرا أنها لم تقوم بفعل أي مشاكل بينها وبين المخرج سامح الباجوري بعد طلقهما بسبب زواجه من الراقصة دينا مردداً أنني لا أعرفها ومفيش علاقي بيني وبينها وعمرنا ما كنا أصحاب

    فيدرا صور فيدرا تصريحات فيدرا دينا الراقصة صور دينا لميس الحديدي