الخميس 18 أبريل 2024 03:17 مـ
الأيام

    اقتصاد

    بـ 400 جنيه فقط تقدر تحصل على شقة جديدة من وزارة الإسكان: اعرف المطلوب

    شقق سكنية
    شقق سكنية

    شقق وزارة الإسكان الجديدة 2022

    يبحث الملايين من المواطنين، في مصر عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، بصفة مستمرة عن شققق وزارة الإسكان الجديدة التي تعلن عنها الوزارة في بياناتها الرسمية التي تصدر عنها.

    ونحن كموقع إخباري، نسلط الضوء باستمرار على ملف شقق وزارة الإسكان الجديدة لأنها تهم قطاع كبير من المواطنين في مختلف مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية.

    وفي هذا الإطار، أعلنت مصادر مسئولة داخل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن مفاجأة سارة لفئة محدودي الدخل من المصريين بشأن طرح شقق سكنية مساحتها تتراوح ما بين 70 الي 80 مترضمن مشروع الإسكان الاجتماعي المخصص لمحدودي الدخل.

    شقق لوز اللوز من الإسكان للمواطنين

    وقالت المصادر، أن هذه الوحدات السكنية يتراوح سعرها ما بين 180 ألف جنيه إلى 194 الف جنيه للوحدة الواحدة بمقدم 15 ألف جنيه وبقسط شهري 400 جنيه مراعاة لظروف هذه الفئة من المواطنين.

    وتابعت المصادر، أنه بالنسبة للأوراق المطلوبة والشروط لهذه الوحدات لحجزها هي نفس شروط مشروع الإسكان الاجتماعي منذ أن بدأ في عام 2014 وحتى الآن فلم تتغير.

    وأشارت المصادر، إلى أن الدولة المصرية وبتوجهات من الرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بأن تقوم الحكومة بتوفير شقق لكافة فئات المجتمع المصري سواء فئة محدودي أو متوسطي الدخل أو طبقة الأغنياء وهو ما تقوم به الدولة في تلك الفترة.

    شقق سكنية الإسكان الاجتماعي وزارة الإسكان