الجمعة 1 مارس 2024 10:18 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    من النهاردة مفيش فواتير مياه ولا غاز ولا كهرباء: الحكومة أصدرت قرارها النهائي

    فواتير المياه والغاز والكهرباء
    فواتير المياه والغاز والكهرباء

    إلغاء فواتير الكهرباء والمياه والغاز

    دائما ما يبحث الملايين من المواطنين في جمهورية مصر العربية، باستمرار عبر منصات موقع جوجل الشهير عن الأخبار الخدمية التي تخص فاتورة الكهرباء وفاتورة المياه وفاتورة الغاز المنزلي 2022، وعن آخر التطورات بهذه الأخبار الخدمية التي تخص الفواتير.

    ونحن كموقع إخباري، نسلط الضوء دائما على الأخبار الخدمية التي تهم الملايين من المواطنين في جميع محافظات مصرالمختلفة بشأن فواتير الكهرباء والمياه والغاز المنزلي.

    وفي مفاجأة من العيار الثقيل، فجرتها الحكومة المصرية في الساعات القليلة الماضية، بشأن إلغاء فواتير الكهرباء والمياه والغاز الورقية وتحويلها إلى إلكترونية.

    قرار عاجل من الحكومة بخصوص فواتير المياه والكهرباء والغاز

    وقال في هذا الإطار، الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه في ظل مواكبة أحدث أنواع التكنولوجيا قررت الحكومة المصرية استبدال فواتير المياه والكهرباء والغاز الورقية بفواتير إلكترونية.

    وأضاف وزير المالية في تصريحات صحفية له اليوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري، أن الحكومة المصرية تريد تيسير الأمور وتسهيلها على المواطنين من خلال عملية الدفع الإلكتروني وتقليل العنصر البشري الذي كان يمثله المحصلين لهذه الفواتير.

    وتابع وزير المالية، أن المواطن هو الكسبان في هذا القرار لأنه سيوفر الوقت والجهد وسيقوم بسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز من على موبايله عن طريق أبلكيشين في ثواني معدودة.

    وأوضح، أن قصة الفواتير الورقية أصبحت موضة قديمة وعفى عليها الزمن ولا بد وأن نواكب التكنولوجيا الحديثة.

    فواتير المياه والغاز والكهرباء إلغاء فواتير المياه والغاز والكهرباء