الخميس 9 فبراير 2023 03:51 صـ
الأيام

    رياضة

    الخير نازل يرف على الزملكاوية: عودة فرجاني ساسي في يناير خلاص

    فرجاني ساسي
    فرجاني ساسي

    حقيقة عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي إلى الزمالك

    ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية بخبر سار لجميع جماهير نادي الزمالك في مصر والوطن العربي، حيث نشرت بعض الصفحات المنتمية لنادي الزمالك أنباء عن عودة اللاعب الدولي التونسي، فرجاني ساسي، مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء، وذلك خلال الانتقالات الشتوية لنادي الزمالك في يناير المقبل 2023.

    ونرصد لكم في السطور التالية حقيقة ما يتم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بشأن عودة فرجاني ساسي إلى الدوري المصري..

    الإذاعة التونسية تفجر مفاجأة حول عودة فرجاني ساسي للزمالك

    حيث كشف الإذاعة التونسية اليوم الأحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري، عن مفاجأة مدوية بشأن عودة اللاعب التونسي الدولي فرجاني ساسي والذي يلعب حاليا في صفوف فريق الدحيل القطري، إلى نادي الزمالك مرة أخرى في يناير المقبل.

    وأكدت الإذاعة التونسية، عن اقتراب عودة فرجاني ساسي إلى صفوف القلعة البيضاؤ بعد مشاورات جادة تتم في التوقيت الحالي بين مسئولي نادي الزمالك ونادي الدحيل القطري، من أجل ضم اللاعب في الانتقالات الشتوية.

    حيث أشارت الإذاعة التونسية، إلى أن فرجاني ساسي لاعب خط الوسط، لم يقدم أداء جيد مع فريقه الحالي الدحيل القطري، ولم يظهر بالمستوى المطلوبة، مما يرجح كفة عودة مرة أخرى إلى صفوف الزمالك ال1ي تألق ولمع من خلاله.

    وكان فرجاني ساسي، لاعب فريق الدحيل القطري والمنتخب التونسي، قد حقق أربعة ألقاب هامة مع نادي الزمالك خلال الفترة التي كان يتواجد بها في صفوف الفريق وهي: "الكونفيدرالية الإفريقية، السوبر الإفريقي، كأس مصر، السوبر المصري".

    فرجاني ساسي عودة فرجاني ساسي للزمالك فرجاني ساسي والزمالك مرتضى منصور وفرجاني ساسي