الجمعة 29 مارس 2024 07:53 صـ
الأيام

    اقتصاد

    أسعار الذهب اليوم .. محلات الصاغة تعلن انخفاض المعدن النفيس دلوقتي

    أسعار الذهب اليوم
    أسعار الذهب اليوم

    أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022

    يبحث الملايين من المصريين في كافة أنحاء ومحافظات الجمهورية، يوميًا عن آخر أخبار سعر الذهب في أسواق الصاغة، حيث تمثل أسعار الذهب في مصر أهمية كبرى لدى المواطنين خاصة المقبلين منهم على الزواج.

    وتشهد عمليات البحث عن سعر الذهب في مصر 2022، ارتفاعًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية، عبر العديد المنصات والمواقع الإلكترونية، مما يجعل سعر الذهب يتصدر تريند السوشيال ميديا بشكل يومي تقريبًا.

    وشهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق السادسة من شهر ديسمبر الجاري 2022، انخفاض في سعره بداية تعاملات اليوم، بقيمة وصلت إلى 15جنيهًا في الجرام، وذلك بعد ارتفاع كبير شهده المعدن الأصفر خلال الأيام القليلة الماضية.

    وفي إطار الخدمات التي يقدمها "موقع الأيام"، نرصد لكم في السطور التالية أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في أسواق الصاغة بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

    أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في مصر

    عيار 14 وصل إلى 1133 جنيها للجرام.

    عيار 18 وصل إلى 1573 جنيها للجرام.

    عيار 21 سجل اليوم 1835 للجرام.

    أما عيار 24 فقد سجل جنيها 2097 للجرام.

    سعر الجنيه الذهب وصل إلى 14680 آلاف جنيها.

    وتمثل أسعار الذهب أهمية كبرى لدى معظم المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يسعى الكثير منهم إلى الاستثمار في الذهب لذلك يقوموا بمتابعة أخباره يوميًا لمعرفة الأيام التي من السهل شراء المعدن الأصفر بها، ومعرفة التوقيت المناسب للبيع فيه.

    وأيضا تمثل أسعار الذهب أهمية للشباب في مصر خاصة المقبلين منهم على الزواج خاصة في الريف وصعيد مصر، نظرًا لأن أول شيء يفكر به الشاب أثناء قدومه على الخطوبة هو توفير أموال من أجل شراء الذهب لخطوبة الفتاة التي يريد الارتباط بها.

    أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم الثلاثاء أسعار الذهب