السبت 27 يوليو 2024 04:29 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    فرمان عاجل من الحكومة موجه لأصحاب المعاشات: الحق قبل معاشك يتقطع

    نيفين القباج
    نيفين القباج

    قرار صادم لبعض الفئات من أصحاب المعاشات في مصر

    دائما ما يبحث الملايين من المواطنين في جمهورية مصر العربية وتحديدا أصحاب المعاشات، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار الخاصة بهم، ويقدر عدد أصحاب المعاشات في مصر حوالي عشرة مليون و سبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات ومدن وقري مصر.

    ونحن كموقع إخباري نسلط الضوء دائما على ملف أصحاب المعاشات، لما لهم من أهمية كبرى لدي المسئولين في جمهورية مصر العربية مراعاة لظروفهم الاقتصادية الصعبة.

    طلب عاجل من وزارة التضامن الاجتماعي لهذه الفئات من أصحاب المعاشات

    وفي هذا السياق، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه من المتوقع أن يتم قطع معاش بعض الفئات من أصحاب المعاشات في مطلع العام القادم وتحديد في شهر يناير 2023، بسبب عدم تجديد البطاقات التي يصرفون بها وتحويلها إلى كارت ميزة.

    حيث حذرت وزارة التضامن الاجتماعي، بعض من أصحاب المعاشات بضرورة تغيير بطاقات التقاعد القديمة الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة قبل بداية العام الجديد لعام 2023، حتى لا يتم قطع معاشاتهم الشهرية.

    اخبار أصحاب المعاشات في مصر

    وأضافت وزارة التضامن الاجتماع في بيان لها اليوم الخميس، على حاملي البطاقات التقاعدية القديمة تغييرها في أسرع وقت ممكن خلال الفترة القليلة القادمة حتى لا يتفاجئوا بقطع معاشاتهم عند الصرف، مؤكدة أن هذا الأمر هام للجميع من حاملي هذه البطاقات.

    أصحاب المعاشات وقف المعاشات أخبار المعاشات