الخميس 29 فبراير 2024 08:05 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    قصة باكية في القليوبية.. وفاة 3 أطفال أشقاء في مشهد حزين

    الثلاث أشقاء
    الثلاث أشقاء

    وفاة 3 أطفال أشقاء في مشهد حزين داخل منزلهم

    اتشحت قرية آياتي التابعة لمدينة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، بالسواد صباح اليوم الأحد الموافق إحدي عشر من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، بعد وفاة ثلاث أطفال أشقاء داخل منزلهم بعد اندلاع حريق داخل الشقة القاطنة بعزبة آياتي بمركز القناطر الخيرية.

    بداية القصة الحزينة، أن محمد عواد والد الأطفال الثلاثة ذهب للمستشفي التابع لمركز القناطر الخيرية للكشف على زوجته وأم أولاده الثلاث بسبب حالة إعياء مفاجئة لزوجته وترك أولاده الثلاث في الشقة، ولكن القدر كان قاسيا على الأب والأم فأثناء ذهابهم للمستشفى حدثت هذه الواقعة الأليمة.

    قصة حزينة في القناطر الخيرية بوفاة 3 أشقاء

    حيث اندلعت النيران داخل الشقة المتواجد فيها الثلاث أطفال الأشقاء ولم يقاوموا هذه النيران حتى لقوا ربهم في غمضة عين ولم يكن أحد معهم ليسعفهم أو يخرجهم من تلك الشقة التي التهمت النيران كل ما فيها.

    وعندما عاد محمد عواد الأب المكلوم وزوجته للمنزل وجد هذا المشهد الحزين والباكي وعلم أن أطفاله الثلاث قد توفوا في حريق منزلهم.

    فالأطفال الثلاث الأشقاء كانوا يدرسون في الأزهر الشريف وعلى الفور قامت مؤسسة الأزهر الشريف بنعي هؤلاء الأطفال الثلاث اللذين توفوا في حريق منزلهم بالقناطر الخيرية.

    وسيطر الحزن على قرية آياتي التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية على رحيل الأطفال الثلاثة .

    وفاة ثلاث أشقاء أخبار القليوبية حريق شقة