الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:46 صـ
الأيام

    رياضة

    هداف كأس العالم .. صراع من نوع خاص في مونديال قطر 2022 بين هذا الثلاثي

    كأس العالم
    كأس العالم

    هداف كأس العالم

    تشهدت بطولة كأس العالم المقامة في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضي حتي 18 ديسمبر الجاري، منافسة من نوع خاص حيث يتصارع عدد من لاعبي المنتخبات المشاركة فيها على جائزة هداف كأس العالم 2022.

    وتنطلق غداً الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر لعام 2022، موجهات دور نصف النهائي والذي يضم منتخبات كلا من الأرجنتين وكرواتيا وفرنسا والمغرب، حيث سوف يلتقي الثنائي الأول في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة.

    فيما يعلب منتخب المغرب الذي حقق إنجاز عربي وإفريقي غير مقبول حيث أنه أول منتخب يصعد إلي نصف نهائي بطولة كأس العالم، مع نظيره منتخب فرنسا يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة.

    هداف كأس العالم:

    وهي هذا السياق باتت جائزة هداف كأس العالم 2022 تنحصر بين ثلاثة لاعبين سوف نكشف عنهم في النقاط التالي :

    1- كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا حيث أنه قام بتسجيل 5 أهداف حتي الآن.

    2- ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين حيث أنه قام بتسجيل 4 أهداف حتي الآن.

    3- أوليفييه جيرو نجم منتخب فرنسا حيث أنه قام بتسجيل 4 أهداف حتي الآن.

    يذكر أن هاري كين قائد منتخب إنجلتر قد فاز بجائزة هداف كأس العالم في النسخة 21 الماضية التي أقيمت في روسيا عام 2018 بتسجيله 6 أهداف.

    كأس العالم مونديال قطر الأرجنتين وكرواتيا فرنسا والمغرب