الجمعة 1 مارس 2024 11:31 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    السر خلاص اتعرف .. بالصور هذا هو سبب طلاق الشيف أبو جوليا وسماح سهيل

    أبو جوليا وسماح سهيل
    أبو جوليا وسماح سهيل

    طلاق أبو جوليا وسماح سهيل

    انشغلت صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ورودها، خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية بطلاق الشيف الفلسطيني المشهور أبو جوليا من الدكتورة سماح سهيل، الذي أعلن عنها الأخيرة يوم الجمعة الماضي.

    ويعتبر الشيف محمد خالد والمشهور بـ" أبو جوليا " من أشهر الطهاه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه يمتلك 2 مليون متابع انستجرام، وعلى الفيس بوك يتابعه 8.5 مليون شخصًا، ويمتلك قناة على يوتيوب 1.7 مليون مشترك.

    قصة طلاق أبو جوليا من زوجته سماح سهيل:

    البداية عندما قامت زوجة أبو جوليا بنشر منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام لتعلن فيها عن طلاقها حيث كتبت قائلة لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك.

    وأوضحت الدكتورة سماح سهيل التي لم تكن تشارك أي فيديو لزوجها رغم شهره أن عملية الطلاق وقعت منذ حوالي 5 أشهر كاملة ولكنه حان الوقت أن يتم الإعلان عنها أمام جميع الجمهور.

    رد فعل أبو جوليا على هذا التصرف:

    في هذا السياق لم يقوم أبو جوليا حتي كتابة هذا التقرير بالتعليق على إعلان الدكتورة سماح سهيل الطلاق منه، حيث أنه قام بمشاركة جمهوره صور له من مباراة البرازيل وكرواتيا التي أقيمت في ربع نهائي بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

    b8ebdeb571e6.jpg
    c74aa926874a.jpg
    f318bee56a6c.jpg
    أبو جوليا وسماح سهيل أبو جوليا سماح سهيل كأس العالم